قبلات رولا سعد الرومانسية مع فنان تشعل مواقع التوصل.. وهي ترد بغضب

قبلات رولا سعد الرومانسية مع فنان تشعل مواقع التوصل.. وهي ترد بغضب

السوسنة - أشعلت قبلات المغنية اللبنانية رولا سعد للفنان يوري مرقدي  موقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام"، حيث تداول الجمهور عدة صور رومانسية تجمع الثنائي اللبناني في أو تعاون بينهما، وبدا منسجمين للغاية، بل الجمهور ذهب إلا أنهما يليقان ببعضهما البعض، رغم أن كل تلك الصور عبارة عن مشاهد ولقطات من مسلسلهما الجديد "مجنون فيكي".

 
 
ورغم التعليقات الإيجابية والمرحة التي تلقتها رولا سعد على الصور، إلا أن هناك بعض التعليقات التي وصفت الصور بالجريئة، لترد عليهم رولا سعد غاضبة وتضفهم بأنهم من أصحاب الظنون السيئة، يحث قالت أن هذا مجرد مشهد من المسلسل، وتابعت :"أعان الله أصاب الظنون السيئة، فهناك مسافة طويلة جدا بينهم وبين الراحة".
 
 
مسلسل "مجنون فيكي" من إخراج رندلي قديح، وسيناريو وحوار فراس جبران، ويدور في أجواء رومانسية بشركة أزياء تحدث كثير من المفارقات بين العاملين بها، وهو يعتبر التعاون التمثيلي الأول بين رولا سعد ويوري مرقدي، فيما سبق وقد خاض كلم منهما تجربة التمثيل على حدة في أعمال أخرى، ولم يتحدد إن كان سيتضمن العمل أغنيات مشتركة للثنائي أم لا ، خصوصا وأن كل منهما مطرب بالأساس.
 
ولم ييتحدد تى الآن موعد العرض الأول لمسلسل "مجنون فيكي"، حيث أن التصوير انطلق قبل شهرين في لبنان، وتم إنجاز عدد كبير من المشاهد.
 

 

 

 

 

 

 
شاهد أيضا: رولا سعد توجه رساله لمتابعيها من صالة الجيم