زراعة إربد تمدد فترة إقامة مهرجان الرمان والمنتجات الريفية العاشر

mainThumb

19-10-2017 03:36 PM

السوسنة - أعلنت مديرية زراعة محافظة إربد الخميس عن تمديد فترة إقامة مهرجان الرمان والمنتجات الريفية العاشر حتى مساء السبت القادم 21 تشرين أول.

 
 
وقال مدير مديرية زراعة محافظة إربد المهندس علي أبو نقطة أنه وبناءا على طلب المواطنين ومزارعي الرمان والمشاركين في معرض الرمان السنوي العاشر، فقد تمت الخميس الموافقة على تمديد فترة إقامة مهرجان الرمان والمنتجات الريفية حتى مساء السبت القادم. تمديد فترة مهرجان الرمان والمنتجات الريفية الى السبت 21 تشرين ثاني.
 
وأشار الى أن المهرجان قد شهد حتى اللحظة إقبالا ملحوظا من المواطنين ومن مختلف محافظات المملكة، على شراء ثمار الرمان ومنتجاته المختلفة إضافة الى الإقبال المتزايد على المنتجات الريفية المختلفة من مأكولات شعبية ومطرزات وحرف يدوية وإكسسوارات وغيرها من الصناعات المختلفة.
 
وعبر المزارعين والمشاركين في المهرجان عن رضاهم التام على حجم المبيعات خلال اليومين الماضيين، الأمر الذي يسهم في دعم قطاع الرمان والمزارعين ودفع العجلة الإقتصادية للأمام، بإعتباره مصدرا هاما للدخل لمجموعة كبيرة من مزارعي إقليم الشمال، وتشجيع الصناعات القائمة على هذا المنتج الهام إضافة الى دعم المنتجات الريفية وإيجاد سوق محلي يشجع الناس على الإقبال على الشراء من هذه المنتجات الريفية المنوعة، مطالبين بتمديد فترة المهرجان ليتسنى لجميع المشاركين بيع كافة منتوجاتهم المختلفة.
 
يشار أن معروضات المهرجان تشتمل على ثمار الرمان ومنتجاته المنوعة ومنها الدبس والخل والعصائر، وجناح المأكولات الشعبية والمطرزات، ومنتجات النحل والصابون والإكسسوارات المختلفة ونباتات الزينة الداخلية وغيرها من المنتجات التي تشهد إقبالا جماهيريا كبيرا ."بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد