الزيود: لجوء الحكومة لجيب المواطن دليل فشل نهجها الاقتصادي

الزيود: لجوء الحكومة لجيب المواطن دليل فشل نهجها الاقتصادي

السوسنة - اعتبر الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود أن لجوء الحكومة إلى جيب المواطن وفرضها المزيد من الضرائب ورفع الأسعار لمواد أساسية لا غنى للمواطن عنها، يعتبر فشل واضح في أداء الحكومة الاقتصادي.

 
 
تصريحات الزيود جاءت خلال لقاء المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي مساء الأربعاء بالهيئة العامة لفرع جبهة العمل الإسلامي في منطقة "جنوب عمان"، بحضور المهندس مراد العضايلة مساعد الأمين العام للشؤون الادارية، والمهندس خضر بني خالد عضو المكتب التنفيذي مسؤول الملف الوطني في الحزب.
 
وتطرق الزيود خلال اللقاء الى الأوضاع الداخلية الأردنية، معتبرا أن هناك فشل واضح في السياسات الاقتصادية في ظل ارتفاع المديونية  لتقترب من الـ (40 مليار دولار) إضافة إلى العجز المتوقع في الموازنة يصل إلى (1.4) مليار دينار أردني.
 
كما لفت الزيود في حديثه إلى " تراجع الحريات العامة في البلاد، وغياب الإرادة الحقيقية للإصلاح وانسداد الأفق السياسي والتضييق على الأحزاب الوطنية ومحاصرة نشاطاتها، الأمر الذي قد يؤدي إلى أن أحزابا تفكر حاليا بحل نفسها" بحسب ما صرح به الزيود، فيما جرى في نهاية اللقاء حوار حول مجمل القضايا الوطنية.