شكاوى في الكورة من اغلاق صيدلية طوارئ المستشفى

mainThumb

05-11-2017 03:50 PM

السوسنة - شكا مراجعون لقسم الطوارئ في مستشفى الاميرة راية بلواء الكورة من اغلاق صيدلية القسم بعد الساعة 11 ليلا.

 
وطالبوا باستمرار عمل الصيدلية حتى التاسعة صباحا لصرف العلاجات التي يحتاجها مراجعو القسم من اصحاب الحالات المرضية الطارئة وغير الطارئة بدلا من تأجيلها الى اليوم التالي.
 
كما دعا مرضى اسنان في اللواء الى استحداث عيادة جراحة عامة للفم والاسنان وللأطفال في المستشفى لتخدم الحالات التي تحول حاليا الى مستشفيات تضم عيادات جراحة وتقويم في اربد ما يسبب معاناة اخرى للمرضى في الانتظار والمواعيد وزيادة في الالم.
 
وبين مدير مستشفى الاميرة راية الدكتور طه التميمي بان مطالب المواطنين والمراجعين في مكانها، لافتا الى ان صيدلية الطوارئ تعمل فعلا في الوقت الحالي حتى الساعة الحادية عشرة ليلا ويتم تامين القسم بعد ذلك بالعلاجات الاسعافية بينما تتوفر العلاجات اللازمة للحالات المرضية المقيمة في الاقسام الداخلية.
 
واكد عزم المستشفى وبموافقة الوزارة على تمديد عمل الصيدلية لأربع وعشرين ساعة ولكن الى حين توفر الامكانيات الفنية، موضحا بان فترة الذروة لمراجعات القسم مغطاة من الصيدلية والتي عادة ما تنتهي قبل اغلاق الصيدلية.
 
وفي موضوع عيادة الجراحة السنية بين الدكتور التميمي بان العمل جار في المراحل الاخيرة لتجهيز العيادة المطلوبة والتي ستكون متخصصة في جراحة الفم والاسنان والتقويم وسيتبعها بالطبع مختبر متخصص لتخدم المرضى بعد رفدها بالكادر الطبي اللازم.
 
وشهد المستشفى خلال الشهر الماضي معالجة 5962 حالة في قسم الطوارئ واجراء 147 عملية جراحية وادخال 504 حالات الى الاقسام الداخلية فيما عالجت عيادات الاختصاص بالمستشفى 9660 حالة واجريت فحوصات مخبرية ل51750 حالة وفحوصات اشعة ل 3620 حالة واجريت كذلك 108 حالات ولادة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد