بالفيديو .. النائب الوحش يعيد افتتاح مركز الصالحات القرآني

mainThumb

16-11-2017 03:14 PM

السوسنة - استكمالا لمذكرته النيابية التي وجهها ألثلاثاء الماضي لوزير التربية والتعليم  د. عمر الرزاز، ومتابعة للاتصالات المكثفة التي أجراها النائب موسى الوحش مع الوزير، قام النائب الوحش ظهر اليوم الخميس بإعادة فتح مركز الصالحات القرآني التابع لجمعة الصاحلين لتحفيظ القران الكريم في منطقة حي نزال .
 
 
تأتي هذه الخطوة بعد اتصال وزير التربية والتعليم د عمر الرزاز بالنائب الوحش واعتذاره عن إجراءات إغلاق عدة مراكز لتحفيظ القرآن ، مبينا أن هذه الإجراءات حدثت خلافا للقانون وتضمنت أخطاء شكلية وموضوعية وتمت دون تنسيب منه .
وفي اتصال هاتفي مع د. الرزاز ثمن الوحش سرعة الاستجابة من الوزير في اتخاذ الاجراءات اللازمة لتصويب الأمور ، وشكره على التعاون البناء الذي أثمر عن إنهاء هذا المشكل .
 
وقد رافق النائب خلال اعادة فتح المركز القرآني جمع من العاملين والعاملات فيه وعدد من الطلبة الدارسين فيه، كما حضر عدد من أهالي المنطقة الذين أشادوا بالمركز ودوره الريادي في خدمة المنطقة وأبناءها وأشادوا بجهود العاملين فيه وما يقدموه من خدمة لأبنائهم عبر تعليمهم وتحفظيهم القرآن الكريم ، وأكدوا أن هذه المراكز القرآنية تساهم في صيانة الأطفال عن الانحراف أو الإنجراف خلف السلوكيات المنبوذة أخلاقيا ووطنيا ، وتبني منهم جيلا قادرا على خدمة بلدهم بكل وفاء وإخلاص . 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد