الزعبي والشياب والبزايعة يزورون مركز الملك عبدالله للتصميم والتطوير

mainThumb

16-11-2017 03:32 PM

السوسنة - زار وزير الداخلية غالب الزعبي ويرافقه وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ومدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي) حيث استمعوا إلى إيجاز قدمه مدير عام المركز العميد المهندس محمد الهباهبه عن نشأته وأهدافه وواجباته والمنتجات قيد التصميم والتطوير والإنتاج الكلي للشركات والخدمات المقدمة من المركز .

 
كما تم بحث سبل التعاون ما بين وزارة الداخلية والصحة والدفاع المدني مع المركز الذي يعمل على تصنيع العديد من سيارات الإسعاف وآليات مكافحة حرائق الغابات والأنظمة الذكية وصناعة الآليات الثقيلة والخفيفة والمعدات العسكرية والالكترونيات وغيرها من الصناعات المحلية والعالمية.
 
واطلع وزير الداخلية والوفد المرافق له خلال جولتهم على كافة الشركات الاستثمارية التابعة للمركز وخطوط الإنتاج والمنتجات الصناعية لهذه الشركات مشيداً بالمستوى المتميز والمتقدم الذي وصل إليه مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير بكافة مجالات العمل والاختصاص.
 
وحضر اللقاء المهندس عاطف التل رئيس هيئة المديرين في المركز والمهندس صخر العجلوني الرئيس التنفيذي لمجموعة كادبي الاستثمارية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد