الحريري يتصل بعون: سأعود إلى لبنان في هذا الموعد

mainThumb

18-11-2017 11:42 AM

السوسنة - أعلنت الرئاسة اللبنانية،  السبت، أن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، سعد الحريري، سيشارك باحتفالات عيد الاستقلال بلبنان الأربعاء المقبل الموافق 22 تشرين الثاني/ نوفمبر.

القاهرة-
 
وذكر الحساب الرسمي للرئاسة اللبنانية على "تويتر" أن "الرئيس عون تلقى صباح اليوم اتصالاً هاتفياً من الرئيس الحريري، أعلمه فيه أنه سيحضر إلى لبنان للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال".
 
وأضاف في تغريدة منفصلة أن "الرئيس عون تلقى صباح اليوم اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بعد وصوله إلى باريس مع زوجته، وقد أعلمه أنه سيحضر إلى لبنان للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال".
 
هذا و كان الحريري قد وصل إلى باريس قادما من العاصمة الرياض، صباح اليوم السبت للقاء الرئيس الفرنسي، بعد 15 يوما قضاها في المملكة العربية السعودية.
 
ويلتقي الحريري اليوم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في الساعة 11 صباحا بتوقيت "غرينتش" (12 بتوقيت باريس)، في قصر الإليزيه.
 
وكان الحريري أعلن في 4 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية، بصورة مفاجئة، من العاصمة السعودية الرياض، ما أثار جدلا سياسيا وإعلاميا واسعا في لبنان وخارجه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد