وفد كندي يزور واجهة المنطقة العسكرية الشرقية

mainThumb

19-11-2017 04:53 PM

السوسنة - زار وفد كندي برئاسة السفير الكندي الأحد, واجهة المنطقة العسكرية الشرقية، حيث كان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية الشرقية العميد الركن محمد سليمان بني ياسين ومدير مديرية أمن الحدود العميد الركن علي المومني وعدد من قادة التشكيلات والوحدات العسكرية.

 
وقدم العميد الركن بني ياسين شرحاً حول المهام والواجبات التي ينفذها منتسبو المنطقة في حماية وضبط حدود المملكة ومنع عمليات التسلل والتهريب، من خلال تسيير الدوريات الراجلة والآلية والمراقبات الإلكترونية المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة بهذا المجال.
 
وأكد بني ياسين أن قواتنا قادرة على منع كل أشكال التهديد مهما كانت، مبيناً أن جميع منتسبي المنطقة يتمتعون بأعلى درجات المعنوية العالية والناتجة عن اهتمام جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وأعرب عن تقديره لهذه الزيارة التي تتيح تعميق أواصل العلاقات بين البلدين الصديقين.
 
وأعرب السفير الكندي عن اعتزازه بزيارة واجهة المنطقة العسكرية الشرقية، مضيفاً أن الهدف من الزيارة هو تقديم المعدات والأجهزة المتطورة للقوات المسلحة الأردنية، وأثناء الزيارة قدم السفير الكندي أربعين كشافاً كدعم لتأدية الواجبات على الحدود الشرقية.
 
من جانبهم، أشاد الوفد بالجهود التي يبذلها منتسبو المنطقة العسكرية الشرقية في حماية الحدود، كما أشادوا بالمستوى المتميز والاحترافية العالية التي وصل إليها منتسبو الجيش العربي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد