قمة نارية بين النصر والاتحاد في الدوري السعودي

mainThumb

22-11-2017 08:52 AM

السوسنة - سيكون أمام أهلي جدة، فرصة أخرى للابتعاد بصدارة دوري المحترفين السعودي، عندما يواجه القادسية، يوم الجمعة المقبل، في غياب الهلال حامل اللقب، المرتبط بخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

 
ولم يستغل أهلي جدة، غياب الهلال في الجولتين الماضيتين، فتعادل مع الفيحاء المتعثر ثم مع التعاون، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة من عشر مباريات في الصدارة، لكنه لا يتقدم سوى بنقطة وحيدة على حامل اللقب الذي تتبقى له مباراتان.
 
وسيفتقد الأهلي، خدمات مدافعه جودفري أوبوابونا، بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية خلال التعادل مع التعاون في الجولة السابقة.
 
ويحتل نادي القادسية، المركز الثامن في ترتيب الجدول، برصيد 13 نقطة، بعد خوض 10 مباريات.
 
ويتطلع النصر، صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة من تسع مباريات، للاقتراب من ناديي المقدمة، عندما يواجه اتحاد جدة غدا الخميس.
 
وقال حسن الراهب، مهاجم النصر، عن المواجهة التي تم تخصيص دخلها لسالم مروان، حارس العالمي السابق، المصاب بشلل رباعي "مباريات النصر والاتحاد دائما تحفل بالإثارة والندية".
 
وأضاف "الاتحاد فريق كبير وبدأ يتحسن عقب فترة التوقف الدولي، لكن هدفنا النقاط الثلاث، وهذا ما نعمل عليه خلال الفترة الحالية".
 
 
ويغيب عن النصر، الظهير خالد الغامدي بسبب الإصابة، لكن نادي العاصمة استعاد جهود إبراهيم غالب العائد من الإصابة، والمدافع عمر هوساوي، الذي غاب عن الفوز 5-0 على الرائد في الجولة السابقة، بسبب وفاة والده.
 
ويعاني اتحاد جدة، الذي يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة، من غياب مهاجمه المصري محمود عبد المنعم (كهربا) الذي سافر لألمانيا لعلاج مشكلة في الظهر.
 
وسيواصل الشباب المتراجع، بحثه عن أول انتصار بقيادة المدرب دانييل كارينيو، عندما يواجه الفيحاء صاحب المركز قبل الأخير غدا الخميس، بعد تعادله في 4 مباريات متتالية.
 
وتركت سلسلة التعادلات، الشباب في المركز 11 برصيد عشر نقاط.
 
ويلتقي الفيصلي، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة، مع الفتح الذي يقل عنه بنقطة وحيدة، يوم السبت القادم.
 
ويلعب الرائد (5 نقاط)، الساعي لمغادرة مؤخرة الترتيب ضد أحد (8 نقاط)، غدا الخميس، وسيتطلع الباطن، الذي يملك 14 نقطة، للعودة إلى طريق الانتصارات أمام التعاون، يوم السبت المقبل.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد