بالفيديو - لجين عمران تحظى بتكريم من نوع خاص

mainThumb

22-11-2017 09:04 PM

السوسنة - شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران، جمهورها مقطع فيديو، أثناء زيارتها لجامعة عجمان في الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت لجين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو تحدثت من خلاله عن سعادتها بثمار زيارتها الطيبة لجامعة عجمان.

وقالت لجين:"زيارتي الأولى لجامعة عجمان و لله الحمد كانت ثرية وقيمه جدا وسعدت بثمارها الطيبه".

وأضافت أن من أبرز ثمار زيارتها:  

1- ضمن مبادرات جامعة عجمان في تشجيع وتعزيز المسيرة العلمية والتعليمية، أطلقت الجامعة اليوم مشكورين ( كرسي لجين عمران ) حيث يهدف الى أن أقدم منحة دراسية كاملة لطالب علم متميز ( الأولوية ليتيم او لمتعثر ماديا ) بحيث أغطي من خلال المنحه رسومه الدراسية طيلة فترة دراسته التي قد تمتد من 4 إلى 5 سنوات.

2- إطلاق ( جائزة لجين عمران للتميز الإعلامي ) حيث أمنحها بالتعاون مع جامعة عجمان سنويا لأحدى طالبات او طلاب كلية الإعلام على أن تنطبق عليهم معايير وشروط الجائزة التي سنعلن عنها ان شاءالله مطلع عام 2018.

3-  لفته لطيفه جدا من جامعه عجمان فاجأتني و أثلجت صدري وهي عبارة عن زرع (نخله شامخه) بإسمي في باحة الجامعة ترمز إلى (صندوق خريجي الجامعه) الذي يدعم الطلاب المتعثرين ماديا.

وختمت لجين بالقول:" مره أخرى شكرا جامعة عجمان ، لكل الكادر التعليمي والأكاديمي و للطلاب والطالبات لمحبتكم ، لثقتكم ولفرص العطاء والمبادرات الخيريه اللا محدوده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد