شاهد - هكذا أوقفت السلطات السعودية الأمير مشهور بن طلال

mainThumb

22-11-2017 10:05 PM

السوسنة - أعلنت السلطات السعودية، عن توقيف الأمير مشهور بن طلال، الاخ غير الشقيق للأمير الوليد بن طلال، و4 مرافقين له، على خلفية مشاجرة مسلحة أمام إحدى المدارس بالعاصمة السعودية الرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، حيث أشهر أحد الموقوفين سلاحا رشاشا خلال المشاجرة التي اندلعت إثر خلاف سابق بين طرفي الشجار.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، أن غرفة عمليات دوريات الأمن تبلغت الثلاثاء عن وقوع مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمال العاصمة الرياض تبين أنها بسبب خلاف سابق بين طرفي الشجار واستعانة أحد الطرفين بآخرين، تولى أحدهم إشهار سلاح ناري من نوع رشاش.

وأوضح الميمان أن جهة الضبط في شرطة الرياض والأجهزة الأمنية التابعة لها تمكنت من تحديد هوية أطراف الشجار، واتضح أنهم 4 مواطنين سعوديين ووافد من الجنسية السودانية، وتم ضبطهم، وضبط السلاح. 

ولم يكشف الميمان عن أسماء الموقوفين، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشبان في مشاجرة في شارع بالرياض.

وقال مغردون عبر هاشتاغ أمير يهدد مواطنين بالسلاح في "تويتر"، إن أحد الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو هو الأمير الشاب مشهور بن طلال بن عبد العزيز وهو أخ غير شقيق للأمير الوليد بن طلال وكان يهدد مواطنين بالسلاح أثناء المشاجرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد