الجزيرة الإماراتي يسقط أمام الريال

mainThumb

13-12-2017 09:02 PM

السوسنة - فاجأ فريق الجزيرة الإماراتي منافسه ريال مدريد، في اللقاء بينهما، الأربعاء على استاد مدينة زايد الرياضية، ضمن الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية لكرة القدم 2017.

وألغى حكم المباراة هدفا سجله البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، بداعي التسلل على زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عند الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وشهدت الدقائق الثلاثين الأولى من المباراة، تألقا لافتا للحارس الإماراتي علي خصيف، الذي أنقذ مرماه في عدة مناسبات.

وبدوره، أضاع المهاجم الإماراتي علي مبخوت فرصتين ثمينتين للتسجيل.

وفاجأ الجزيرة الفريق الملكي، في الدقيقة 42، بهدف سجله البرازيلي رومارينيو، بعد هجمة مرتدة، وتمريرة من زميله المغربي مبارك بوصوفة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الجزيرة بهدف مقابل لا شيئ لريال مدريد.

وألغى الحكم البرازيلي هدفا آخر، بعد الاستعانة بتقنية الفيدية، ولكن هذه المرة للمغربي مبارك بوصوفة، صانع ألعاب الجزيرة، في الدقيقة 47، بداعي التسلل أيضا، وكان قرار الحكم صائبا هذه المرة، ولكنه أثار الجدل، بسب تأخره في الاستعانة بتقنية الفيديو.

وتلقى فريق الجزيرة ضربة موجعة، في الدقيقة 51، بخروج حارسه المتألق على خصيف بسبب الإصابة، ودخل بدلا منه الحارس خالد سيف السناني.

وأدرك البرتغالي كريستيانو رونالدو التعادل للفريق الإسباني، في الدقيقة 53، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة، على يمين الحارس خالد السناني.

ووضع "النفاثة" الويلزي، غاريث بيل، العائد من الإصابة، الفريق الملكي في المقدمة، في الدقيقة 81، وذلك، بعد أقل من دقيقة من دخوله أرض الملعب، بدلا من كريم بنزيما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد