المياه تنظم برنامجا تدريبيا لمشغلي انظمة توزيع المياه

mainThumb

14-12-2017 12:08 PM

السوسنة - مندوبا عن وزير المياه والري رعى أمين عام سلطة المياه  م. مالك الرواشدة اعمال ورشة اجازة مزاولي ومشغلي انظمة توزيع المياه ( المستوى الاول ) بحضور مديرة عام مشروع المياه في وكالة GIZ في الاردن فراوكا نويمان وديريك فكللر مدير مشروع التعليم التقني والفني في الوكالة الالمانية بحضور المساعد للادارية ماجد قطيشات والمساعد للتشغيل والمحافظات م. يوسف العيطان والمساعد للمختبرات م. احمد عليمات  ضمن المبادرة التي اطلقها وزير المياه والري في كافة الجهات  و المؤسسات والادارات التابعة لها بهدف بناء قدرات المهندسين والعاملين في قطاع المياه بهدف تعزيز مستوى الخبرة والكفاءة ورفد القطاع بالخبرات العالمية الحديثة وتطوير مهاراتهم. 
 
 
 
واكد الرواشدة  ان مبادرة وزير المياه والري ترتكز على الاسهام بالمساعدة والنهوض بأداء موظفي قطاع المياه من خلال تنويع مصادر المعرفة والخبرة بما ينسجم مع الرؤى الاستراتيجية لقطاع المياه في التعاطي مع كافة التحديات وابرزها الادارة الكفوءة لمصادر المياه وخفض الفاقد . 
 
 
 
وقال ان البرنامج شمل تدريب 51 متدربا من المهندسات والمهندسين في كافة المجالات في قطاع المياه للوقوف على اخر التطورات العلمية والعالمية بما يكفل خلق طاقات قادرة على بناء المستقبل الواعي من خلال التأهيل العملي والعملي واكسابهم القدرة في التعاطي مع التحديات المائية التي يواجهها قطاع المياه .
 
 
 
وفي نهاية الورشة قام الامين العام ومديرة مشروع المياه في الوكالة الالمانية GIZ بتوزيع الشهادات على المشاركين في البرنامج .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد