عجلون: ارتفاع منسوب المياه يعيق حركة المرور

mainThumb

05-01-2018 06:11 PM

السوسنة - ادى تساقط الامطار وبشكل متواصل في مختلف مناطق محافظة عجلون وانسداد العديد من عبارات تصريف المياه الى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع الامر الذي تسبب في اعاقة حركة المرور وخصوصا على مدخل عجلون اربد.

 
وطالب عدد من ابناء المحافظة علي المومني ومحمد القضاة الجهات المعنية العمل على حل المشكلة حيث ان هناك ارتفاعا كبيرا في منسوب المياه في الشوارع وتجمع المياه بالأضافة الى تشكل السيول التي تعيق المركبات ومستخدمي الطرق .
 
واشاروا ان غزارة الامطار التي هطلت منذ الامس كشفت عيوب الطرق وضعف عبارات تصريف المياه وعدم جاهزية الجهات المعنية والدوائر الخدمية لفصل الشتاء .
 
وقال مدير اشغال عجلون المهندس موفق فريوان في حديث لــ "بترا" ان مسؤولية فتح والاشراف على عبارات تصريف المياه تقع ضمن مسؤولية الشركة التي نفذت العطاء الا ان كوادر مديرية الاشغال ستقوم اولا بأول من خلال المتابعة الميدانية المستمرة بالعمل على فتح العبارات من اجل ضمان انسياب المياه عبرها وعدم تجمع مياه الامطار في الشوارع .
 
وبين ان المديرية على استعداد لتلقي اي ملاحظة او شكاوى في الظروف الجوية وسيتم العمل على حلها وبالسرعة الممكنة بالتنسيق مع غرف العمليات الرئيسية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد