بلدية الزرقاء تزيل الأشجار التي سقطت بتأثير الرياح

mainThumb

19-01-2018 01:27 PM

السوسنة -عملت كوادر بلدية الزرقاء ليل الخميس الجمعة على قص وازالة الاشجار التي سقطت نتيجة لسرعة الرياح العالية المرافقة للمنخفض الجوي الذي يؤثر على المملكة حاليا .
 
وبين رئيس البلدية المهندس علي ابو السكر انه تم ازالة خمس اشجار من شارع جامع العرب وشجرتين على دوار البتراوي وشجرة من شارع عبدالاله ، اضافة الى ست اشجار من شارع (26) بالزرقاء الجديدة وشجرة من شارع شامل .
 
من جهته قال رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور ،ان شدة الرياح أدت لاقتلاع ثلاث أشجار نخيل بالرصيفة وكذلك سقوط عمود كهرباء في منطقة النقب ولم تتسب بأية أضرار ، سواء بالأرواح أو الممتلكات .
 
وثمن حيمور العمل التشاركي بين بلدية الرصيفة والمحافظة والجهات المعنية كافة ، اذ ان فرق الصيانة والطوارىء التابعة للبلدية منتشرة في مناطق اللواء الخمسة للتعامل مع أية مستجدات ، لافتا الى ان البلدية عمدت الى عدة اجراءات احترازية مثل اغلاق منطقة وادي القمر المعرضة لارتفاع منسوب المياه ، وكذلك وضعت في المناطق المعرضة لحدوث تجمعات مائية " ماتورات الضخ الفوري " للحيلولة دون مداهمة المياه للمنازل .
 
بدورها أشادت مساعد رئيس مجلس محافظة الزرقاء فدوى الشيخ ،بالتعاون الكامل وروح التشاركية بين الجهات المعنية كافة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة ، مبينة ان أغلب ملاحظات المواطنين والشكاوى تركزت على انقطاع التيار الكهربائي الذي يتم التعامل معه بسرعة من قبل الفرق الفنية لشركة الكهرباء .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد