اطلاق مبادرة كسوة الشتاء للأطفال في جرش

mainThumb

22-01-2018 06:00 PM

السوسنة -  أطلق المجلس الأمني المحلي لمحافظة جرش ، الاثنين، مبادرة كسوة الشتاء للأطفال، لمساعدة الأطفال المعوزين من سن 2 الى 12 سنة وأسرهم.
 
وقرر المجلس تشكيل لجنة من اعضائه لتنفيذ هذه المبادة، حيث قدم الأعضاء مبالغ نقدية لتشمل المبادرة كافة القطاعات الراغبة بالمشاركة فيها من خلال المجلس الامني المحلي.
 
وناقش المجلس الذي ترأسه مدير مركز أمن مدينة جرش المقدم ساهر العبابنة، في جلسة اليوم، حزمة من القضايا والمشاكل التي تهم المواطنين في مختلف مناطق المحافظة.
 
وطرح أعضاء المجلس الذين يمثلون القطاعات الشبابية والنسوية والوجهاء والشيوخ والجمعيات الخيرية والأندية الشبابية، عددا من الامور التي تهم المدينة والتجمعات السكانية لاسيما الأزمات المرورية داخل الوسط التجاري وضرورة التنسيق بين البلديات وقسم السير للحد منها اضافة الى مشروعات البنى التحتية ومراقبة الأسواق التجارية.
 
وقدم الملازم أول من مرتبات دفاع مدني جرش زياد الزعبي محاضرة عن التوعية المنزلية خاصة في موسم الشتاء وضرورة تفقد خراطيم الغاز والوصلات الكهربائية والتأكد من صلاحيتها والعمل على تغييرها كل سنتين مرة على الأقل.
 
واستعرض امين سر المجلس عادل النظامي عددا من التوصيات التي ناقشها المجلس في الاجتماع السابق، لافتا الى انطلاقة جديدة للمجلس من خلال حزمة من النشاطات في مقدمتها اطلاق مبادرة كسوة الشتاء للأطفال.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد