من هو الفنان حازم شريف ؟

mainThumb

04-02-2018 09:36 PM

السوسنة – هبة خالد الفاخوري - محبوب العرب حازم شريف , ولد في سوريا بحلب 7 / يونيو / 1993 , تخرج من المعهد العالي للموسيقى في فرنسا , وتأثر بـالفنانة صباح فخري والموسيقار ملحم بركات , ومثله الأعلى في الغناء الفنان محمد عبد الوهاب .

بدأ مشواره الفني بمجال الغناء عام 2014  حتى الآن , عندما شارك ببرنامج المواهب أراب آيدول بموسمه الثالث , الذي عرض على شاشة إم بي سي ، ونال اللقب بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت بين المشتركين هيثم خلايلي وماجد المدني ، وهو ثالث شخص يحصل على اللقب بعد كارمن سليمان في النسخة الأولى ومحمد عساف في النسخة الثانية , وبعد ذلك وقع العقد مع شركة بلاتينيوم ريكوردز لإنتاج أعماله الغنائية .

إقرأ أيضا: من هو الفنان عبد العزيز عبد الرحمن ؟

وعام 2015 أصدر أول أغنية له بعنوان شو عاملة الدنيا معك , وقام بتصويرها فيديو كليب في بيروت تحت إدارة المخرج فادي حداد , وكانت من كلمات منير بو عساف وألحان نهاد نجار وتوزيع هادي شرارة .

ثم طرح ثاني أغنية له بعنوان أنا إلك , وكانت من كلمات وألحان وسام الأمير , وتوزيع مارك عبد النور .

وقام أيضاً بغناء تتر مسلسل بانتظار الياسمين بأغنية أصعب ألم , وكانت من كلمات وألحان إيهاب مرداني .

إقرأ أيضا: من هو الفنان قصي خضر ؟

وعام 2016 فسخ تعاقده معها , ودفع البند الجزائي وهو عشرات آلاف الدولارات , وطرح أغنية يا حلب من كلمات عامر لاوند وألحان راشد الشيخ لمدينة حلب السورية , تضمنتها أحداث مدرسة الحب .

ثم أطلق أغنية بعنوان أنتي التي , وكانت من كلمات سعيد فرحات وألحان هيثم زياد , وأصدر أيضاً أغنية بعنوان راجعلك سوريا , وكانت من كلمات رياض العلي وألحان حمادة إسماعيل وتوزيع عماد جيجي .

وأصدر أغنية بعنوان معقولة  , وقام بتصويرها فيديو كليب لمسلسل مدرسة الحب لثلاثية حالة خاصة , وكانت من كلمات وألحان راشد الشيخ وتوزيع ناصر الأسعد وإنتاج black 2 .

إقرأ أيضا: من هو الفنان عيسى الإحسائي ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد