نواب يستبقون جلسة طرح الثقة وهذا ما فعلوه - أسماء

نواب يستبقون جلسة طرح الثقة وهذا ما فعلوه - أسماء

السوسنة - استبق عدد من النواب جلسة الثقة التي ستعقد الأحد واعلنوا حجبهم الثقة عن الحكومة في تصريحات صحفية وإدراجات لهم عبر صفحاتهم على "فيسبوك". 

 
واعلن النواب مصلح الطراونة وخالد رمضان وقيس زيادين ومرام الحيصة حجبهم للثقة في تصريحات تنوعت بين مداخلات صحفية وأخرى عبر صفحاتهم على "فيسبوك"، بحيث اعلن الطراونة حجبه الثقة عن الحكومة في منشور له مساء الجمعة.
 
كما اعلن رمضان باسم (تيار معاً) الذي يضمه والنائب قيس زيادين عن حجبهما للثقة، بينما قالت الحيصة عبر "فيسبوك" مساء السبت إنها ستحجب الثقة في قرار لا رجعة عنه باسم "من تضرر من قرار رفع الأسعار والضرائب".
 
وفي الوقت الذي دعا فيه النائب محمد الرياطي قواعد النواب لحضور جلسة الثقة والضغط على ممثليهم، اعتبر النائب صداح الحباشنة في منشور عبر "فيسبوك" أن جلسة الأحد "اختبار حقيقي" لطرح الثقة بحكومة وصفها بـ "الجباية".
 
وينظر مجلس النواب عصر الأحد بمذكرة طرح الثقة بحكومة هاني الملقي، تقدّم بها 23 نائباً بعد أن تبنتها كتلة الإصلاح النيابية (14 نائباً) التي جددت في بيان لها التأكيد على أهمية طرح الثقة بالحكومة.
 
وقالت الكتلة في بيان لها مساء السبت "إن مجلس النواب الأردني على موعد مع الشعب الأردني الذي يرقب الجلسة الخاصة لطرح الثقة بحكومة دولة هاني الملقي"، موضحة أن المذكرة "جاءت بعد مخاض طويل مع هذه الحكومة ونهجها الذي فشل في إدارة ملفات الدولة".

آخر الأخبار

أكثر الأخبار قراءة