تخريج الفوج 31 من طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا

 تخريج الفوج 31 من طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا
السوسنة - احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا  الاحد بتخريج فوجها الواحد والثلاثين من طلبة الفصل الاول 2017/2018 بحضور القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة الخريجين وذويهم.
 
وقال الدكتور السالم خلال الحفل ان الجامعة تحتفل اليوم بتخريجِ الفوجٍ الواحد والثلاثين من طلبتها الذين استكملوا مرحلة النجاح بكل كفاءة واقتدار ليأخذوا طريقَهم إلى الحياةِ العملية، وهم مسلحون بالعلمِ والثقافةِ والوعي، مدركين أهمية التكنولوجيا وقيمة العلوم التقنية والتطبيقيةِ الحديثةِ وأثرها في حياةِ الشعوبِ وتقدُّمِها من خلالِ الاتصالِ والتواصلِ، وصناعةِ الغدِ المشرق بكل كفاءةٍ ومسؤولية.
 
واضاف ان الجامعة عملت على إعداد القيادات العلمية الشابة في هذا الوطن، واستثمار طاقاتهم وإمكاناتهم الإبداعية، وتأهيلهم أكاديميا وتربويا وأخلاقيا، ليكونوا حلم الوطن، وأمله، وعنوان فخره وعزته، ورمز تقدمه وازدهاره.
 
وتوجه لخريجي الدول العربية والأجنبية بخالص التهنئة والتبريك على هذا الانجاز الكبير، موضحا ان عدد طلبة الجامعة (24) ألفا من بينهم 4500 طالباً من حوالي (50) جنسية يدرسون في كليات الجامعة المختلفة.
 
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور عوني العتوم ان الجامعة اخذت على عاتقها ان تكون منارة علم ومركز اشعاع حضاري يفخر به الاردنيون جميعاً، فجامعة العلوم والتكنولوجيا قد حازت كل اسباب التميز من اعضاء هيئة تدريسية ومشرفين على اعلى مستويات الكفاءة والاخلاص ممن هم حاصلون على الدرجات العلمية في اختصاصاتهم، وطاقم من الموظفين الاداريين من اصحاب الخبرة والدراية والعلم وبنية تحتية عز نظيرها ليس فقط على مستوى الوطن بل على المستويين الإقليمي والدولي.
 
والقت الطالبة روان الشلبي كلمة باسم الخريجين اشارت فيها الى ان الجامعة استطاعت ان تحقق تميزا في مختلف برامجها التدريسية وتبنيها لدعم البحث العلمي الهادف وخدمة المجتمع الاردني والعربي، مؤكدة الجهود التي يبذلها اعضاء هيئة التدريس في تحقيق التميز لخريجي الجامعة.