ومن الحب ما قتل .. قصة حقيقية في عيد الحب !

mainThumb

18-02-2018 08:08 PM

السوسنة - أقدم شاب من مدينة الصف جنوب محافظة الجيزة المصرية على الانتحار شنقا في منزله  اثر خلاف مع زوجته .
 
وفي التفاصيل، تركت الزوجة وهي ربة بيت منزلهما لأن زوجها لم يحضر لها هدية عيد الحب , فما كان منها الا أن اصطحبت أطفالها وذهبت الى منزل والدها غاضبة, واعتبرت ذلك تجاهل من زوجها اتجاهها .
 
 وعلى غير العادة فوجئت الزوجة بانقطاع أخبار زوجها وعدم اتصاله بها لمدة يومين , فاتصلت به لتجد جواله مغلقا ما أثار فضولها وقلقها عليه, فذهبت الى منزلهما لتتفاجئ به جثة هامدة في صالة منزله .
 
صرخت الزوجة عند رؤية زوجها مما أدى الى حضور الجيران الذين أبلغوا شرطة النجدة بالحدث .
 
أثبتت الشرطة أن الجثة لعامل يدعى مغنم موسى ويبلغ من العمر 30 عاما , ووجدوا حول رقبته احمرار , وحبل معلق في سقف الصالة بجانبه سلم خشبي , بالاضافة الى ورقة كتب فيها اعتذار لزوجته عن اهماله لها.
 
وبسؤال لوالده عن الحادثة قال أن ولده أقدم على الانتحار بسبب خلافات مع زوجته ومروره بأزمة مالية, أخذت زوجته على اثرها أطفالها الى بيت اهلها وتركت منزل الزوجية , ولم يتهم والد الشاب المنتحر أي أحد في التسبب بوفاته ولم  يجدوا  جنحة جنائية في الواقعة .
 
أحال اللواء عصام سعد  مدير أمن الجيزة محضر الواقعة الى النيابة العامة التي صرحت بالدفن بعد انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة واعلام النيابة العامة بنتائج تقرير الصفة التشريحية , وكلفت المباحث باعداد تحرياتها عن الواقعة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد