عاجل

التفاصيل الكاملة لجلب المطلوب عوني مطيع

عجلون : مطالب بمشاريع تنموية وخدمية في الجنيد

السوسنة - طالب عدد من المواطنين في منطقة الجنيد بقضاء صخرة في محافظة عجلون بضرورة تحسين واقع الخدمات التنموية والخدمية والبنى التحتية وايجاد مشاريع انتاجية تساهم في دفع عجلة التنمية.

 
وقال المواطن احسان المومني ان الشوارع الفرعية في بلدية عبين عبلين بحاجة الى تعبيد واعادة تأهيل وتزفيت حيث يشهد الشارع الفرعي المؤدي الى مصنع الخياطة حفريات عميقه بالاضافة الى فتح وتعبيد وصيانة وإنارة الطرق الفرعية بين الاحياء السكنية .
 
واشار احد المهتمين بالشأن السياحي مصطفى هليل الى اهمية تحسين واقع البنى التحتية والعمل على جذب المشاريع الاستثمارية والسياحية التي تعمل على تنمية واقع القضاء حيث تمتاز هذه المناطق بطبيعة خلابة وبحاجة الى الاهتمام الكافي بهذه المناطق .
 
واكد احد المواطنين في بلدة صخرة محمد المومني ان هناك معاناة من افتقار قضاء صخرة للمشاريع الخدمية والتنموية ابرزها شمول مناطق القضاء بمشروع الصرف الصحي لتحسين واقع هذه المناطق البيئي والصحي.
 
واشار عضو الهيئة الادارية في جمعية البيئة الاردنية المحامي حسان المومني الى ان القضاء بحاجة ماسة الى تنفيذ مشروع شبكات الصرف الصحي واعطائه الاهتمام الكافي خصوصا في مجال تحسين خدمات البنى التحتية خدمة لأبناء المنطقة.
 
وقال رئيس بلدية الجنيد فخري المومني ان البلدية بحاجة لعدد من المشاريع الخدمية التنموية كتعبيد الشارع الرئيس وسط بلدة صخرة والشوارع الفرعية في بلدة عبين عبلين واستكمال شبكة الطرق الزراعية ومعالجة القضايا البيئية وتوسعة طريق معهد التدريب المهني وتزفيت شارع مصنع الجنيد وذلك بهدف تقديم الخدمات الشمولية للمواطنين.
 
واكد رئيس البلدية ان وزارة المياه والري تعد دراسة لتنفيذ مشروع الصرف الصحي في قضاء الجنيد بكلفة 30 مليون دينار .