فوز ثمين للفيصلي على ذات راس

mainThumb

23-02-2018 05:48 PM

السوسنة - حقق فريق الفيصلي فوزًا مهمًا على مضيفه ذات راس (1-0)، في المواجهة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب الأمير فيصل بالكرك، ضمن مباريات الجولة 16 لبطولة دوري المحترفين الأردني.

 
أحرز الهدف الوحيد للفيصلي، محترفه البولندي سيمون لوكاس بالدقيقة (60) الذي تربع على صدارة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده إلى (11) هدفًا.
 
ورفع الفيصلي رصيده بهذا الفوز إلى (29) نقطة، ليبقى محتفظًا بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد ذات راس عند النقطة (15).
 
وبالعودة إلى مجريات المباراة، فإن الفيصلي فرض أفضليته على معطيات اللعب، وحاول منذ البداية البحث عن هدف يربك مخططات خصمه، إلا أن لاعبي ذات راس أجادوا إغلاق منافذهم الدفاعية، وتألق من ورائهم أنس بني طريف في التصدي لأكثر من محاولة.
 
ولاحت للفيصلي في الشوط الأول عدة فرص، أخطرها تسديدة أحمد هايل وحولها بني طريف لركنية، فيما مرت تسديدة سالم العجالين بجوار القائم.
 
وفي الشوط الثاني، نجح الفيصلي في تتويج أفضليته من ركلة ركنية نفذها عدي زهران، ليستقبلها أنس بني ياسين برأسه ويكملها لوكاس داخل الشباك بالدقيقة (60).
 
وبعد الهدف قام مدرب ذات راس بالدفع بورقة ماهر الجدع والمصري محمد طلعت بهدف تعزيز القدرات الهجومية، إلا أن قلة الكثافة العددية في المناطق الأمامية أعاقته عن إدراك التعادل، ليخرج الفيصلي فائزًا بهدف ثمين.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد