4 مزايا تتألق بها هواتف Galaxy S9 الجديدة

4 مزايا تتألق بها هواتف Galaxy S9 الجديدة
السوسنة - على الرغم من أن هواتف Galaxy S9 من سامسونج ليست مبهرة، إلا أنها تحتوي على عدد من المزايا التي تريد بها سامسونج ضمان بقاء محبيها مع جذب المزيد من المستخدمين من حول العالم. وربما أفضل ما قامت به الشركة هو إثبات أنها تستمع للمستخدمين وربمل لا تريد تميز مستخدمي آبل عنهم أيضاً. وفي هذا المقال نستعرض أفضل المزايا التي قامت سامسونج بإضافتها إلى الهواتف الجديدة.
 
Galaxy S9 وموضع مستشعر البصمة الجديد
من أمتلكوا هواتف Galaxy S8 أو Galaxy S8 Plus أو Galaxy Note 9 هم من سيشعرون أن هذه الميزة مهمة بشكل حقيقي. الموضع القديم لمستشعر البصمة لم يتيح للمستخدم الوصول إليه بسهولة بسبب حجم الهاتف الكبير. الآن سامسونج استتمعت ووضعت مستشعر البصمة تحت الكاميرا وفي منتصف ظهر الهاتف حتى يسهل الوصول إليه في كل مرة تقوم بفتح القفل.
 
تصوير فيديوهات بمعدل 960 إطار في الثانية
استطاعت سامسونج بفضل التعديل على الهاردوير الخاص بالهاتف وإضافة ذاكرة عشوائية خاصة بمستشعر الكاميرا أن تحصل على أحد مزايا هاتف سوني السابق XZ Premium، وهي إمكانية تصوير فيديو بطيء بمعدل 960 إطار في الثانية مع دقة 720p بدلاً من 240 إطار في الثانية مع هواتف S8.
 
وتأتي هذه الخاصية بعدد من المزايا الإضافية مثل إمكانية تحديد لحظة التصوير بشكل أوتوماتيكي، ويتم حفظ الفيديوهات بصيغة GIF أيضاً مع إمكانية إضافة موسيقى في الخلفية بشكل سهل دون استخدام تطبيقات أخرى لتصبح جاهزة للمشاركة في أسرع وقت.
 
تجربة صوتية مميزة
استحواذ سامسونج على الشركة الأم لAKG العام الماضي وتعاونها مع Dolby أتى لنا بتجربة صوتية أفضل لهواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus. وبحسب سامسونج فالهواتف الجديدة ستقدم صوت أفضل، وأعلى 1.4 مرة من هواتف Galaxy S8. ولا يمكن أن نقول سوى أن وجود مدخل 3.5 ميللي أيضاً هو أمر جيد للغاية في وقت قامت الكثير من الشركات بحذفه.
 
خاصية Intelligent Scan
أضافت سامسونج إلى هواتف Galaxy S9 إمكانية استخدام Iris scan و Face Unlock في آن واحد، الميزتين أتيحوا من قبل في هواتف Galaxy S8 حيث كانت مشكلة iris scan والمعتمدة على التعرف على عين الشخص أنها لا تعمل بشكل جيد على عكس خاصية Face Unlock الخاصة بالتعرف على وجه الشخص والتي لم تعمل بشكل جيد في الأضواء الخافتة. جمع الميزتين يتيح لك وسيلة أمان مميزة حيث تحمي خاصية Iris scan الأكثر دقة التطبيقات الحساسة كالتطبيقات البنكية.