اشغال عجلون توصي باغلاق طريق كفرنجه عجلون

mainThumb

09-03-2018 06:13 PM

السوسنة - أوصت مديرية أشغال محافظة عجلون بإغلاق طريق كفرنجة- الطواحين عجلون الذي يبلغ طوله 5 كل وخصوصا عند البدء باعادة تاهيله وتوسعته وفقا لما تم الاتفاق عليه وتوفير المخصصات اللازمة له.

 
وقال مدير الاشغال المهندس موفق فريوان في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) من المتوقع المباشرة بتوسعة الطريق خلال الصيف المقبل بكلفة تقديرية بلغت مليون دينار لان الوضع الحالي للطريق يعاني من الضيق وكثرة المنعطفات ويشهد حركة سير كبيرة ووقوع الحوادث المتكررة الامر الذي يتطلب اغلاقه الى حين الانتهاء من الاعمال المطلوبة.
 
وبين ان اغلاق الطريق وتحويل مسار حركة السير الى كفرنجه مرورا بعنجرة ثم عجلون يساهم في الاسراع باعمال التوسعه التي ستشتمل على تحويل الشارع الى 4 مسارب وتركيب وحدات انارة ووضع جزيرة وسطية .
 
وكان قد طالب عدد من ابناء مدينة كفرنجه الجهات المعنية بالاسراع بتنفيذ اعمال التوسعه للطريق كونه حيوي ويوفر الوقت والجهد حيث اصبح معظم سكان عجلون وكفرنجه يستخدمون هذا الطريق .
 
وبينوا ان توسعته تساهم في التقليل من الحوادث وخصوصا انه يشهد حركة تنزه نشطة من قبل ابناء المحافظة وخارجها وتوجد على جنباته العديد من الاشجار التي تحجب الرؤية الامر الذي يستدعي من وزارة الأشغال العامة الاستجابة لمطالب المواطنين المتكررة بتنفيذ الطريق الجديد .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد