ارتفاع الحرارة الثلاثاء والأربعاء

ارتفاع الحرارة الثلاثاء والأربعاء
عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية أن الأجواء ستكون الأثنين ربيعية دافئة بوجه عام في اغلب مناطق المملكة، فيما تسود اجواء حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
و يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة الثلاثاء، مع بقاء الاجواء ربيعية دافئة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.
 
كما يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة الاربعاء لتصبح اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنه بحوالي 7- 8 درجات، حيث تكون الأجواء حارة نسبياً بوجه عام في اغلب مناطق المملكة، فيما تسود اجواء حارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول مع ساعات ما بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 27- 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 26 - 16 والمناطق الجنوبية 24 - 12 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 22 درجة مئوية.