إجراء عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري

إجراء عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري
السوسنة - أجرى فريق جراحة العظام في مستشفى الأمير راشد بن الحسن العسكري في محافظة إربد عمليات جراحية متقدمة، شكلت نقلة نوعية في طبيعة الجراحات التي تجرى في المستشفى، والتي عملت على إنهاء معاناة عدد من المرضى.        
 
 
 
وقال مدير المستشفى العميد الطبيب محمد العجلوني بأن هذه العمليات الجراحية التي أجريت تعتبر من العمليات الصعبة والدقيقة لمرضى كانوا قد تعرضوا لإصابات في الأطراف العلوية، حيث تركزت جهود الكادر الطبي المتميز على إنهاء معاناة هؤلاء المرضى داخل المستشفى وعدم تحويلهم إلى مدينة الحسين الطبية.
 
 
 
وبين أخصائي جراحة العظام الرائد الطبيب صائب المستريحي رئيس الفريق الطبي الذي أجرى العمليات، بأننا قمنا بإجراء عملية إزالة تكلسات عظمية في كوع الطرف العلوي لمريض لم يكن باستطاعته تحريك مفصل الكوع نهائياً، نتيجة تعرضه لحادث سير.
 
 
 
 وأضاف الرائد الطبيب المستريحي بأنه تم إجراء عملية أخرى لتحرير أحد أعصاب الطرف العلوي مع نقل بعض الأوتار والعضلات لسد النقص في وظيفة العصب المعطل.      
 
 
 
وأشار إلى أنه تم لأول مرة في المستشفى إجراء عملية تنظير الرسغ لمريض يعاني من تهتك في أربطة الرسغ، والتي تكللت بالنجاح وأنهت معاناة المريض مع الآلام المزمنة.​