فتح حركة السير مجددا على طريق المطار عند نفق الصحابة

mainThumb

26-05-2018 02:26 PM

السوسنة - أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة أنه مع احتفالات الوزارة بعيد الاستقلال 72 للمملكة الأردنية الهاشمية تم افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة على طريق المطار حيث تم اعادة السير الرئيسي فوق النفق.

 
واطلع الوزير على واقع الحال بالمشروع خلال الجولة الميدانية التي قام بها برفقة امين عام الوزارة والمعنيين من الوزارة والمقاول المنفذ .
 
واوضح هلسة بأن العمل بدأ بهذا المشروع بشهر أيلول عام 2017 وتم زيادة مدة التنفيذ لتوسعة النفق لاستيعاب مسار الباص السريع حسب مخططات امانة عمان الكبرى للموقع وقيمة المشروع ثلاثة ملايين دينار وتعتبر هذه المرحلة المرحلة الأولى بعد تحويل السير على الطريق الرئيسي سيتم استكمال ربط الطرق المرتبطة بالتقاطع منها طريق كوريدور عبدون وطريق حي الصحابة وطريق حي النخيل .
 
وبين وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة ان هذا التقاطع يعتبر مرحلة اولى من منظومة التقاطعات للمنطقة والتي ضمن مرحلة إجراءات طرح العطاءات في الايام القليلة القادمة والتي تشمل تقاطع مرح الحمام وتقاطع الحرية (الارسال) وتقاطع خريبة السوق والممولة من المملكة العربية السعودية وبادارة الصندوق السعودي للتنمية بقيمة اجمالية (65) مليون دولار امريكي والتي سيتم متابعة تنفيذها بالتشارك مع امانة عمان الكبرى
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد