ابنة غادة عبدالرازق تتعرض لجريمة اغتصاب - فيديو

mainThumb

27-05-2018 10:54 AM

السوسنة - أدت ريم ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول" مشهد جريمة اغتصاب تعرضت لها، بعدما باغتها شاب داخل منزلها، لحظة حديثها مع والدتها عبر الهاتف، حيث كانت الأخيرة خارج المنزل، وتتسوق لشراء بعض الحاجات.

 ورغم ان مشهد اغتصاب ريم ابنة  غادة عبدالرازق في مسلسل "ضد مجهول" لم يعرض كاملاً، الا انه حقق نسبة تجاوزت المليون مشاهدة في يوم واحد. ولفتت الفتاة التي أدت دور ريم الأنظار اليها نظراً لعفويتها.

ولم يكتف المجرم في المسلسل بارتكاب جريمته، بل قام بقتل ريم.

وريم في الحقيقة هي ابنة الممثلة لقاء سويدان وتبلغ من العمر ١٤ سنة واسمها جمانة، وهي اطلت مع والدتها في برنامح "العاشرة مساء" وتحدثتا عن مشهد الاغتصاب، وكيف تم تصويره، فقالت جمانة انه تمت اعادة تصويره ست مرات وهي تصرخ وسبع مرات من زوايا مختلفة من دون صوت.

أما والدتها الممثلة لقاء سويدان، فقالت انها في البداية عندما عرض على ابنتها الدور رفضت كونها ما تزال صغيرة في السن، وتقدم مشهد اغتصاب ولكن المخرج طارق رفعت اكد لها انه حريص الا يُظهر جمانة بطريقة تضرها نفسياً او جسدياً، وانها عند تصوير المشهد وسماع صوت ابنتها تصرخ، دخلت في نوبة بكاء لدرجة ان غادة عبدالرازق قالت لها: "انت مجنونة، انت ممثلة وده تمثيل".

واضافت لقاء انها لم تستطع ان تتحمل سماع صراخ ابنتها فغادرت مكان التصوير حتى الانتهاء من المشهد.

ويدور مسلسل «ضد مجهول» في إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفى) متزوجه ولديها ابنة، تحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذي يعترض على عملها واهتمامها الزائد به وتأخرها كل يوم، وبعد ذلك يقوم بتخييرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويقوم بتطليقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة، وتمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب، وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب، وتقوم ندي بالبحث عن القاتل.

المسلسل من اخراج طارق رفعت، وتأليف أيمن سلامة، وبمشاركة عدد من نجوم الفن أبرزهم، غادة عبدالرازق  حنان مطاوع  دياب  روجينا  أحمد سعيد عبدالغني  رضا كروان .

 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد