عاجل

الرزاز يعلن خطة الحكومة للعامين المقبلين مساء اليوم

موقف التلفزيون المصري من مذيع قبّلته حسناء روسية على الهواء! - صورة

موقف التلفزيون المصري من مذيع قبّلته حسناء روسية على الهواء! - صورة

السوسنة - لا حديث الآن في مبنى التلفزيون المصري إلا عن القبلة التي تلقاها أحد المذيعين الموفدين إلى روسيا لتغطية أحداث المونديال.

 
ففي أثناء إذاعة المذيع فتح الله زيدان رسالة على الهواء مباشرة في حضور المذيعة بثينة كامل في الاستوديو، لتقديم نشرة الساعة الخامسة، فوجئ زيدان بمشجعة روسية حسناء تقبّله، مما جعله يشعر بحال من الارتباك الشديد، لكنه أكمل الفقرة حتى نهايتها، بعدما علق على ذلك بالقول إنه "وارد الحدوث".
 
فور انتهاء التقرير، فوجئ عدد كبير من المذيعين بانتشار الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الواقعة تتطوّر أكثر فأكثر، ويصل الأمر إلى قيادات ماسبيرو وهو الاسم الذائع لمبنى التلفزيون.
 
وبالفعل قرر المسؤولون التحقيق في الواقعة، لكنهم فوجئوا بمؤازرة كبيرة من زملاء المذيع له، على اعتبار أنه موقف خارج عن إرادته، خصوصاً أنه كان موجوداً في محيط للمشجعين، ومن الوارد جدا أن تحدث بعض الأمور التي ربما تخرج على السيطرة، وهو ما اقتنع به مسؤولو ماسبيرو وقرّروا اعتبار الأمر واقعة عادية برغم اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات العاملين بالمبني، للحديث عن الواقعة، حيث جاءت كلها ساخرة وغلبت عليها الفكاهة وروح الدعابة.