هنادي الكندري تصدم الجمهور بمفاجأة غير متوقعة

mainThumb

06-07-2018 07:32 PM

السوسنة - أعلنت النجمة الكويتية هنادي الكندري عن مفاجأة، حيث أنها تستعد قريبا للمشاركة في بطولة مسلسل باللهجة المصرية، لتشارك للمرة الأولى في سباق في الدراما المصرية، وعلى ما يبدو أن الجدل الذي أثارته حلقتها في برنامج "رامز تحت الصفر" في رمضان الماضي، قد جعلها تتحمس لخوض تلك التجربة.

 
وقد أعلنت هنادي الكندري في بيان رسمي أنها بالفعل سوف تكشف قريبا كافة تفاصيل مسلسلها المصري الذي يخرجه حسين شوكت صاحب مسلسلات "حكايات بنات وغرابيب سود والحالة ج"، فيما قالت هنادي الكندري أنها واثقة من النجاح مع الجمهور المصري بعد ردود الأفعالل التي وصفتها بالإيجابية عقب عرض حلقها مع رامز جلال، مشيرة إلى أنها لم تكن أبدا على علم مسبق بالمقلب، وأنها تفاجئت به.
 
 
وكانت هنادي الكندري قد كشفت في وقت سابق وبطريقة ساخرة أنها سوف تسافر إلى مصر وحينها سوف تقابل رامز جلال وتنتقم منه، وعلى ما يبدو أنها كانت تقصد زيارة عمل من أجل الاتفاق على تجهيزات مسلسلها المقبل مع المخرج حسين شوكت.
 
 هنادي الكندري تألقت في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "التاسع من فبراير"، ونالت تكريما عن دورها بها، وقد نشرت هنادي قبل ساعات صورة لها من رحلة استجمام مع زوجها المخرج محمد الحداد وقالت تعليقا عليها :"توأم روحي".
 
شاهد أيضا: هنادي الكندري تشن هجوما عنيفا على فتاة بسبب فيديو مركب
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد