نقيب الصحفيين يؤكد دعم فرعي النقابة في الشمال والجنوب

mainThumb

08-07-2018 08:06 PM

السوسنة - بحث نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة خلال لقائه في مكتبه اليوم الاحد رئيس واعضاء لجنة نقابة الصحفيين في الشمال آليات تفعيل دور الفروع بما يخدم التوجهات العامة للنقابة واقامة الانشطة و البرامج والدورات الهادفة التي تخدم الزملاء في اقليم الشمال.

 
واشار الزميل السعايدة الى اهمية إقامة برامج ونشاطات لخدمة منتسبي المهنة والمجتمع المحلي وتفعيل آلية الاتصال والتواصل ما بين الاعضاء في الاقليم من اجل الارتقاء بالمهنة مؤكدا دعم مجلس النقابة لفروعه في الشمال والجنوب لاي فكرة او توجه يرتقي بالمهنة ويمكن الصحافيين من تطوير مهاراتهم وادواتهم من خلال توفير سبل التدريب المستمر وفق احدث المعايير.
 
ودعا السعايدة الفرع الى اهمية توحيد الجهود المنظمة لاقامة الانشطة والبرامج المختلفة وتسليط الضوء على عدد من القضايا التي تهم الشأن الوطني وتوزيعها على المحافظات بعدالة بهدف تعزيز نهج التشاركية التي هي من اختصاص اللجنة في محافظات اربد والمفرق وعجلون وجرش.
 
واكد منسق الفروع في مجلس نقابة الصحفيين الزميل فيصل بصبوص على اهمية تواصل المجلس مع الفروع للوقوف على احتياجاتها وتلبية متطلباتها لخدمة الزملاء.
 
وقال رئيس لجنة الفرع الدكتور خلف الطاهات ان ادارة الفرع ستقوم بوضع خطة للانشطة والبرامج بشكل تكاملي ورفعها لمجلس النقابة تتضمن عقد لقاءات في اطار التواصل والتشاور في كل ما يتصل بالعمل الصحفي والنقابي بالاضافة الى عمل زيارات لاعضاء الهيئة العامة في الشمال لزيارة بعض المؤسسات الوطنية للاطلاع على الانجازات التي تحققها تلك المؤسسات بالاضافة الى استضافة شخصيات وطنية ذات تأثير مثمنا ثقة مجلس النقابة في اختيارهم لتمثيل لجنة الفرع ودعم المجلس للانشطة والبرامج التي ينفذها لخدمة الزملاء في المهنة والمجتمع المحلي في الاقليم .
 
ويذكر ان لجنة فرع اربد تم تكليفها من قبل مجلس نقابة الصحفيين الذي عقد مؤخرا بما ينسجم مع صلاحيته في تشكيل الفروع .
 
وحضر اللقاء امين سر النقابة الزميل زين الدين خليل وعضو لجنة فرع اربد الزميل علي القضاه


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد