وفاة و68 اصابة ..

mainThumb

22-10-2018 08:54 AM

السوسنة -  تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع  أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (131) حادثاً مختلفاً في مجال  الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (68) إصابة ووفاة شخص اثر حادث سير.

 
في حين تم التعامل مع (563) حالة مرضية مختلفة.
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع  المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
 
وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تدهور في محافظة مادبا
 
توفي شخص يبلغ من العمر (27) عام وأصيب اثنين آخرين بجروح ورضوض مختلفة في  الجسم اثر  حادث تدهور تنك ماء بمنطقة  الجيزة، حيث قامت فرق الإسعاف في  مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم  وتم إخلاء الوفاة  إلى مستشفى النديم الحكومي ، وحالة المصابين العامة مابين  البالغة والمتوسطة.
 
إصابة  (5) أشخاص اثر حادث تصادم  في محافظة العاصمة
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم  مابين مركبتين على دوار العبدلية, نتج عنه إصابة (5)  أشخاص بجروح ورضوض في  مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة  للمصابين ونقلهم إلى مستشفى التوتنجي ، والحالة العامة للإصابات متوسطة .
 
إصابة  (4) أشخاص اثر حادث تصادم  في محافظة اربد
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد   مع حادث تصادم  مابين مركبتين بمنطقة دوار مرو باتجاه حريما, نتج عنه إصابة (4)  أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات  الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى اليرموك ، والحالة العامة  للإصابات متوسطة .
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد