رئيس الطفيلة التقنية يبحث التعاون مع مؤسسات التعليم الأميركية

mainThumb

01-11-2018 10:59 AM

السوسنة - بحث رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني مع المستشارة الثقافية والإعلامية في السفارة الأميركية في الأردن أدرين تنزمان ، سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والجامعات الأميركية ومؤسسات التعليم العالي في الولايات المتحدة.
 
وأكد الدكتور الحوراني سعي الجامعة الدؤوب للتواصل مع المؤسسات والبرامج العلمية المحلية والدولية لفتح آفاق التبادل العلمي والثقافي مع الجامعات الاميركية المرموقة.
 
بدورها، ركزت تنزمان على أهمية التعاون في مجال التبادل التعليمي بين الجامعة ومختلف الجامعات الأميركية، لافتةً إلى استعداد مؤسسة فولبرايت تقديم جميع أشكال الدعم في مجال المنح الدراسية، مستعرضة خطط المؤسسة للفترة المقبلة.
 
وعلى هامش الزيارة تم تنظيم ورشة تدريبية حول إعداد السيرة الذاتية لطلبة الجامعة في مدرج كلية الأعمال، ومحاضرة تعريفية لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة للتعريف بمنحة "فولبرايت" في مدرج البوتاس في الجامعة.
 
واوضح مدير مكتب العلاقات الدولية في الجامعة الدكتور حسن المومني ان منحة فولبرايت برنامج تعليمي دولي يقدم فُرصاً للتعليم والتنمية، ممول من وزارة الخارجية الأميركية، ويسهم بتوفير فرص للدراسات العليا للطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الولايات المتحدة الأميركية.
 
واستعراض آلية تقديم الطلبات والشروط الواجب توفرها في المتقّدم للمنح ومواعيدها.
 
وفي ختام اللقاء كرم الدكتور الحوراني المستشارة تنزمان تقديراً للجهودها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد