شاهدوا أغلى منزل في أميركا وهذا سعره الخيالي ! ..صور

شاهدوا أغلى منزل في أميركا وهذا سعره الخيالي ! ..صور

 السوسنة - هبط المنزل الأغلى في الولايات المتحدة على سوق العقارات معروضاً للبيع مقابل مبلغ فلكي غير مسبوق، فيما ينتظر هذا المنزل الخيالي الساحر من يشتريه أو حتى يقدم عرضاً للاستحواذ عليه.

 
وانشغلت بعض وسائل الإعلام المحلية في الولايات المتحدة بنشر ما تيسر من معلومات وصور عن المنزل أو القصر الذي تم عرضه للبيع يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من أكتوبر الماضي، والذي يقترب سعره من ربع بليون دولار أميركي .
 
 
وقال موقع "مانشين جلوبال" المتخصص بأخبار القصور والعقارات الفارهة حول العالم إن القصر موجود في مدينة " لوس أنجلوس" بولاية كاليفورنيا الأميركية، وإنه معروض للبيع حالياً مقابل 245 مليون دولار، أي أقل بقليل من ربع مليار دولار.
 
وتلفت تقارير اعلامية إلى أن الثمن المطلوب مقابل القصر المشار إليه ارتفع منذ شهر أغسطس الماضي بواقع 105 ملايين دولار أميركي تقريباً، عندما كان معروضاً في السوق بنحو 350 مليون دولار في ذلك الحين.
 
وتشير المعلومات المتوافرة عن القصر الفاره إلى أنه تم بناؤه في الثلاثينيات من القرن الماضي، وكان أول مالك له يُدعى أرنولد كيركيبي، وهو صاحب سلسلة من الفنادق المعروفة. وفي العام 1986 بيع القصر مقابل 13.5 مليون دولار أميركي لرجل أميركي ثري يُدعى بيرينشيو، والذي وافته المنية العام الماضي عن عمر يناهز 86 عاماً.
 
 
ويحتوي القصر الفاره على خمسة غرف نوم فقط، إضافة إلى بركة سباحة تبلغ مساحتها 75 قدماً مربعة، وملعب تنس، ومعرض للسيارات يحتوي على أربعين مركبة، كما أنه يضم جملة من الحدائق التي تحيط به.
 
وأعلنت الوكالة العقارية التي عرضت المنزل للبيع أنه متاح للمشاهدة والمعاينة من قبل المشترين المؤهلين فقط، ما يعني أنها سوف تتأكد من قدرتهم المالية على الشراء قبل أن تقوم بترتيب موعد لمشاهدة المنزل، وذلك تجنباً للفضوليين الذين قد يحاولون استغلال الفرصة لزيارة هذا العقار النادر دون أن يكونوا جادين بالشراء.