اصدار الحكم النهائي بقضية سائق محمد رمضان

mainThumb

12-11-2018 09:54 AM

السوسنة - أسدلت محكمة جنح مستأنف كرداسة بمحافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية الستار على القضية المتهم فيها سائق الفنان المصري محمد رمضان بالقتل الخطأ نتيجة اصطدام السيارة التي كان يقودها بسيارة أخرى نتج عنها وفاة أحد ركابها وإصابة ثلاثة آخرين، كما أصيبت زوجة محمد رمضان وصديقتها، حيث كانتا موجودتين مع سائق رمضان.

 
وأصدرت المحكمة حكمها بحبس السائق ثلاثة أشهر مع إيقاف التنفيذ بتهمة القتل غير المتعمد، ليخرج من مقر المحكمة بعد أن ثبت عدم وجود أي أحكام أخرى عليه.
 
وكانت زوجة الممثل المصري محمد رمضان تستقل هي وصديقتها سيارة زوجها، ويقودها سائقه الخاص، مساء السبت 3 تشرين الثاني/ نوفمبر، وتعرضت لإصابات في حادث سير هي وصديقتها، بعد ارتطام سيارتهم بسيارة أخرى يستقلها شخص سوداني الجنسية و5 أشخاص آخرين.
 
وأسفر الحادث عن وفاة السوداني بعد نقله إلى المستشفى متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ، بعد ارتطام رأسه بهيكل السيارة الداخلي، وإصابة ثلاثة من راكبي السيارة، كما أصيبت زوجة رمضان وصديقتها بكسور في القدمين.
 
وأشارت التحقيقات إلى أنه أثناء سير سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل أعلى "محور 26 يوليو" قبل "نفق فودافون" باتجاه "ميدان لبنان"، تقل 5 أشخاص هم سائق وآخر مصري وزوجته التايلندية، وصديقهم التايلندي، والخامس سوداني الجنسية، انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، ما أدى لاصطدامها بالرصيف ثم توقفها بعرض الطريق. وتصادف قدوم سيارة سوداء اللون تستقلها زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها، ويقودها سائق زوجة الفنان، فاصطدمت بالسيارة المتوقفة من الجانب الأيمن، ما أدى لإصابة 3 من مستقلي السيارة، المصري وزوجته التايلندية والتايلندي الآخر، بكدمات والتواءات وجروح طفيفة، بينما أصيب صديقهم السوداني (41 سنة) بخبطة شديدة بالرأس أدت لدخوله في غيبوبة، نتيجة إصابته بنزيف تم نقله إلى المستشفى، وفارق الحياة بعدها بساعة متأثراً بإصابته


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد