الكشف عن سبب تصوير الفيديو الجنسي على الأهرامات المصرية

mainThumb

07-12-2018 04:38 PM

السوسنة - سلطت صحيفة "الوطن" المصرية الضوء على تصوير الفيديو الجنسي الفاضح على هرم خوفو، للمصور الدنماركي الشاب أندرياس هفيد.

 
وأوضحت الصحيفة المصرية أن الفيديو مجموع من مقاطع فيديو وصور تعرّ التقطت في أماكن مختلفة بينها الهرم الأكبر الذي سجل فيلمه الأخير على قمته.
 
وأشارت إلى أنه بعد البحث عن أندرياس هفيد، وجد أنه مصور من مواليد 1995 في مدنية آرهوس الدنماركية، وناشط في استكشاف مناطق آرهوس الخفية.
 
كما يفضل أندرياس هفيد تصوير أعماله الإباحية في المباني ذات الارتفاعات الشاهقة والأنفاق والمباني المهجورة والمناطق الأثرية.
 
وقال أشرف محيي الدين مدير منطقة الهرم الأثرية، إنه سيقدم بلاغا للنيابة العامة لفتح تحقيق في واقعة الفيديو المتداول والذي نشره مصور دنماركي ادعى خلاله تسلق الهرم نهاية نوفمبر الماضي وتصوير لقطات إباحية، لمعرفة مدى صحة الواقعة من عدمها.
 
وعن العقوبة القانونية للحادث، قال نبيل سالم أستاذ القانون بجامعة عين شمس، إنه في هذه الحالة يطبق على الفاعلين قانون "الفعل الفاضح"، موضحا أنه لتطبيق هذا القانون يجب توافر عنصر "العلانية" فيه، والصور تحقق هذا العنصر، فيما يعاقب القانون المصري بالحبس لمدة لا تزيد عن سنة وغرامة مالية لا تتجاوز 300 جنيه (20 دولارا تقريبا).
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد