اربد .. افتتاح قسم الأمومة والطفولة بمركز صحي الطيبة

mainThumb

13-12-2018 04:13 PM

السوسنة - أكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن، أن تطوير واقع الخدمات الصحية في محافظة اربد على سلم أولويات الوزارة وخطة عملها للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

وقال، خلال افتتاح قسم الأمومة والطفولة في مركز صحي الطيبة الشامل، اليوم الخميس، وبحضور مدير مكتب الصحة والسكان في الوكالة الأميركية للتنمية الدولية دانيال سنكلير ومحافظ اربد رضوان العتوم ومدير مشروع الرعاية المتكاملة الدكتور

صبري حمزة وأعضاء اللامركزية والمجالس البلدية، إن افتتاح القسم سيسهم بإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات التي يقدمها المركز الصحي لأبناء المنطقة ولا سيما في مجال الأمومة والطفولة.
 
وبين أن تحديث وإعادة هيكلة القسم في الطيبة واحد من عدة أقسام للأمومة والطفولة يجري تحديثها بدعم وتمويل من الوكالة، في مراكز صحة وادي السير والأميرة بسمة بالعاصمة ووادي الحجر في الزرقاء.
 
وعبر، عن بالغ التقدير للوكالة الأميركية على الدعم الكبير والسخي الذي تقدمه لتنفيذ البرامج الصحية في المملكة وخاصة على صعيد خدمات الأمومة والطفولة، الامر الذي انعكس إيجابا على مستوى هذه الخدمات.
 
يذكر أن مركز صحي الطيبة الشامل يعتبر مركزا تحويلياً للمراكز الصحية في لواء الطيبة ويقدم خدمات الطب العام وتتوفر فيه اختصاصات الأطفال والجلدية والنسائية وطب الأسرة والعظام والاسنان والأمومة والطفولة وخدمات الأشعة والمختبر.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد