فريحات يتابع تمارينا تعبوية لتشكيلات المنطقة العسكرية الشرقية

mainThumb

19-12-2018 08:13 PM

 السوسنة - تابع رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات اليوم الأربعاء, بحضور قائد المنطقة العسكرية الشرقية العميد الركن الدكتور نايف الرماضنه تمريناً تعبوياً (رد الفعل السريع) نفذه لواء حرس الحدود/1 في أحد ميادين التدريب المخصصة.


 

واستمع الفريق الركن فريحات إلى إيجاز عسكري قدمه قائد اللواء وقائد الكتيبة حول مجريات التمرين والسناريوهات المحتملة لتنفيذه.

 

واشتمل التمرين على رمايات حية وتطبيقات ميدانية من مختلف أنواع الأسلحة، رماية قناصين، بالإضافة إلى التعامل مع الأهداف المختلفة بأسلوب النار والحركة وتطهير الأهداف.

 

وفي سياق متصل تابع رئيس هيئة الأركان المشتركة تمريناً تعبوياً نفذه لواء الشهيد وصفي التل الآلي/2 في أحد ميادين التدريب المخصصة.

 

وأظهر المشاركون في التمارين دقة ومهارة عالية في الرماية وإصابة الأهداف والتنسيق بين صنوف الأسلحة المشاركة، دلت على معنوياتهم المرتفعة والمستوى المتميز الذي يتمتعون به والقدرة على التعامل مع الظروف المختلفة.

 

وتفقد الفريق الركن فريحات وحدات المنطقة العسكرية الشرقية المنفتحة ضمن منطقة المسؤولية والتقى مرتباتها مبدياً إعجابه بالمستوى المتميز والجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها ضباط وضباط صف وأفراد المنطقة العسكرية الشرقية.

 

حضر التمارين المفتش العام للقوات المسلحة الأردنية اللواء الركن غازي السرحان وقادة الوحدات والتشكيلات في المنطقة.  ​
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد