المغرب تكرم سفير السودان السابق لديها

mainThumb

29-12-2018 04:28 PM

السوسنة  - كرم العاهل المغربي محمد السادس، السفير السوداني السابق لدى المغرب سليمان عبد التواب الزين بالوسام العلوي بدرجة ضابط كبير ،و ذلك بعد إنتهاء فترة عمله كسفير لجمهورية السودان لدى المملكة المغربية.

 أوضح السفير محمد ماء العينين، سفير المملكة المغربية بالخرطوم و عميد السلك الدبلوماسي، أن هذا التكريم كان نتيجة للعطاء الممتد، و التعاون الدائم و التنسيق في القضايا ذات الشأن المشترك بين البلدين.

و من جانبه، أكد السفير سليمان عبد التواب، أن هذا التكريم يعكس العلاقات المتميزة و العميقة بين البلدين. و يعتبر نقلة نوعية كبيرة في العلاقات بين البلدين الشقيقين.
 
حضر مراسم التكريم كل من السفير يحيى عبد الجليل- المدير العام للموارد البشرية و المالية ، السفير صلاح الجنيد المدير العام المراسم بوزارة الخارجية، السيد السفير عادل بشير مدير المكتب التنفيذي، وحرم السيد السفير سليمان عبد التواب السيدة سلوي على الامام المستشار خالد محمد علي و السيد حسن المزوق - نائب سفير المملكة المغربية و طاقم السفارة.
 
إضافة إلى السيد الصادق الرزيقي- رئيس إتحاد الصحفيين، و كل من السيد خالد الشاعر - الأمين العام لمجلس الصداقة السودانية المغربية، و السيد جمال الدين حمدان أحمد - مجلس الصداقة السودانية المغربية.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد