تصريح مثير لميجان ميركل عن طفلها

mainThumb

14-01-2019 07:27 PM

السوسنة -  في أول تصريح لها بعد الحمل ، قالت ميغان ميركل زوجة الأمير هاري في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية  إنها حامل في الشهر السادس ولا تعرف نوع الجنين..

وقالت ميجان : أنها ستلد طفلها الأول للامير هاري في شهر إبريل القادم، جاء ذلك خلال زيارة الأمير هاري وزوجته الممثلة الأميركية المعتزلة ميجان ميركل إلى مدينة بيركينهيد في شمال انجلترا.
 
ووكان الأمير هاري تزوج ميجان، وهي ممثلة أمريكية معتزلة، في مايو أيار وأعلنا في أكتوبر تشرين الأول أنهما ينتظران حادثا سعيدا في ربيع 2019 دون أن يكشفا عن تفاصيل محددة.
 
وكشفت ميجان (37 عاما) أنها حامل في الشهر السادس وذلك خلال تبادل الحديث مع مجموعة من حشد. وأشارت إلى أن العضو الجديد في الأسرة المالكة البريطانية سيولد في وقت ما في شهر أبريل نيسان.
 
وقالت وسائل الإعلام إن هاري، حفيد الملكة إليزابيث، وميجان لا يعرفان إن كان الجنين، وهو السابع في ترتيب ولاية عرش بريطانيا، ذكرا أم أنثى وإن الأمر سيكون ”مفاجأة“.
 
وخلال زيارتهما لبيركينهيد، وهي أول نشاط عام لهما في العام الجديد، شاهدا تمثالا جديدا أقيم بمناسبة الذكرى المئوية لوفاة شاعر الحرب العالمية الأولى ويلفريد أوين وذلك قبل أن يزورا عددا من المنظمات المحلية.
 
وقالت هيلين أوتول وهي من سكان المدينة وأم لسبعة أطفال لرويترز إن ميجان طلبت نصيحتها. وأضافت أوتول ”قلت (لها) تنفسي وتناولي أي شئ يقدمونه لك“.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد