بالصور .. هل تتعمد هيفاء وهبي إثارة الجدل بإطلالاتها شبه العارية؟

mainThumb

23-01-2019 01:04 PM

السوسنة - يبدو أن النجمة اللبنانية تستحسن إثارة الجدل عبر شبكاتها الاجتماعية،"فيسبوك،إنستغرام، تويتر، سناب شات"، بإطلالتها الغريبة وغير المألوفة التي تشارك بها الجمهور، دون أن تكترث للانتقادات أو الهجوم الذي يصاحب ظهورها بأزيائها المتنوعة وشبه العارية.
 
هيفاء وهبي صدمت الجمهور في أحدث إطلالاتها، بعدما أجرت تعديلاً على لون شعرها، بخصلات وردية، علقت عليها :"انظروا إلى الجانب الوردي للحياة"، بالإضافة إلى ستايل جريء أظهر قوامها الممشوق.
 
وارتدت "وهبي" بنطالاً من اللون الأسود، وتيشيرت أبيض اللون، بالإضافة إلى حذاء من الكعب العالي، حيث انهالت التعليقات المتباينة عليها، بين منتقد لها، ومعجب بـ"الستايل"، الذي تعتمده بين الحين والآخر من صيحات الموضة العالمية.
 
وجاءت إطلالة النجمة اللبنانية بعد أيام من ظهورها بلقاء تلفزيوني، مرتدية فستانًا من اللون الأخضر الداكن، كشفت من خلاله المواقع المتخصصة بأسعار الأزياء، أن الفستان بلغ ثمنه 1600 دولار أميركي، وحذاءها 600 دولار.
 
كما أحدثت هيفاء وهبي ضجة واسعة في رأس السنة بسبب ارتدائها فستانًا مشابهًا لفستان النجمة المصرية رانيا يوسف، وتحديدًا خلال إحيائها حفلاً فنيًا بتونس، وسط تفاعل الحضور، وظهرت بفستان أبيض اللون كشف عن ساقيها.
 
وأعلنت "وهبي" في تصريحات سابقة أن الأزياء التي ترتديها معظمها للترويج للشركات المتخصصة بالأزياء، وتحصل على مقابل مادي لقاء هذا الترويج، دون أن تكشف عنه، مبينة أن الجمهور له حق الانتقاد أو الإعجاب سواء بفساتينها الخاصة أو فساتين العروض.
 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد