تطور خارج التوقعات في قضية فيديوهات منى فاروق وشيماء الحاج الفاضحة

mainThumb

10-02-2019 12:45 PM

السوسنة - ذكرت وسائل إعلام مصرية، إن النيابة العامة أصدرت قرارًا بالقبض على 4 متورطين في قضية الفيديوهات الإباحية للفنانتين المصريتين منى فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف، والتي أثارت القضية ضجة عارمة جماهيريًا. 

وبحسب تحقيقات النيابة العامة مع الفنانتين، فإنه تم التوصل إلى أن هناك 4 أشخاص جدد متورطون في الواقعة، وطالبت بإلقاء القبض عليهم بعد ظهور فتيات أخريات شاركن بالتصوير مع المخرج، وممارسة الأفعال المخلة بالآداب وغير الأخلاقية، وأيضا مشاركة شخص آخر في تصوير بعض المقاطع.
 
 
إلا أن محامي الفنانتين طالب بإخلائهما لأنهما تبينا أنهما متزوجتان من المخرج، وهناك أوراق ثبوتية لزواجهما، معتبرًا أن تصويرهما خلال العلامة الحميمة كان في سبيل المزاح، وأنه وعدهما بحذف هذه المقاطع، لكنه لم يفعل ذلك.
 
من جهتهما قالت الفنانتان شيماء الحاج، ومنى فاروق بأنه فور تداول المقاطع الاباحية على منصات الشبكات الاجتماعية، قامتا بالاتصال على المخرج لاستيضاح الأمر لأنهما تعتبران نفسهما زوجتان له، وأشارتا إلى أن خالد وعدهما بتدارك الموقف والتصرف لاخفاء ما حدث.
 
بدورها طالبت النيابة العامة المصرية بالتحقيق من عقود الزواج العرفي التي قدمتهما الفنانتين منى وشيماء، ومدى مطابقتهما مع التوقيعات وكافة البصمات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد