رانيا يوسف: هكذا كانت رد فعل ابنتي على الفيديو الفاضح!

 رانيا يوسف: هكذا كانت رد فعل ابنتي على الفيديو الفاضح!
السوسنة - تعاني ابنتا النجمة المصرية المثيرة للجدل، رانيا يوسف، من حالة نفسية صعبة، نتيجة الترويج لفيديو إباحي قيل أنه لوالدتهما الفنانة المصرية، إلا أنه تبين فيما بعد بأنه كاذب.
 
وقالت رانيا يوسف في تصريحات صحافية بأن ابنتيها تعرضتا للصدمة بعد انتشار الفيديو بشكل واسع، خاصة وأن صديقاتها وأصدقائها في المدرسة تحدثوا امامهما عن الموضوع الفيديو فتعرضتا للإحراج واتصلا بها.
 
وأضاف الفنانة المصرية:" ابنتي حدّثتني من مدرستها وقالت لي أصدقائي قالوا أنك في هذا الفيديو، فسألتها شاهدتي الفيديو؟ فردت نعم، سألتها البنت دي أنا، قالت لا، فقلت لها حطي الفيديو في عين أي حد يقولك ماما في الفيديو".
 
اقرأ أيضا: مريم حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة ورقص جريء.. فيديو
 
 
وأكدت رانيا بأنه على الفور قدمت بلاغًا للنائب العام حول القضية، لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق الجهات والأشخاص الذين أساءوا لسمعتها على حد قولها.
 
وأوضحت بأنها تتعرض في الآونة الأخيرة لحملة تشويه كبيرة، لا تدري أسبابها، وتحديدًا منذ إطلالتها الجريئة في مهرجان القاهرة السينمائي التي أحدثت ضجة واسعة.
 
اقرأ أيضا: حلا الترك تتعرض للهجوم بسبب تصرفها على الهواء.. فيديو
 
وتابعت رانيا بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي، وستحاسب كل شخص يسيء لها أو لابنتيها، داعية من الجمهور التنبه لما يُنشر عبر منصات الشبكات الاجتماعية.
 
شاهد أيضا: رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة فيديو اباحي نسب لها