تطوّر جديد بقضية الفيديوهات الاباحية في مصر

mainThumb

17-02-2019 08:45 PM

 السوسنة -  شهدت جمهورية مصر العربية مؤخرا ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قضية الفيديوهات الاباحية التي تورّط بها المُخرج والنائب المصري خالد يوسف بالإضافة لفنانات من الوسط الفني أبرزهن منى فاروق وشيما الحاج والراقصة كاميليا . 

وقد أصدر النائب العام المصري، المستشار نبيل صادق، قرارًا جديدًا بحظر نشر الاخبار المتعلقة  بالراقصة ”كاميليا“، وذلك عقب ظهورها مع خالد يوسف في فيديو اباحي جديد .

اقرأ أيضا : نجمة باب الحارة تثير ضجة بإطلالة عيد الحب.. شاهد  

وشمل الحظر جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة، لحين الانتهاء من التحقيقات فيها، عدا البيانات التي تصدر من مكتب النائب العام بشأنها.
 
وكان النائب العام المصري، قد أصدر منذ أيام قرارًا مماثلاً بحظر النشر في القضية رقم 6497 لعام 2019 جنح أول مدينة نصر، والتى تضمنت اتهام الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال منى الغضبان، بعد ظهورهن في فيديوهات جنسية مع المخرج خالد يوسف جرى تداولها على نطاق واسع.
 
وكانت القضية قد بدأت بتداول فيدوهات جنسية للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، مع المخرج خالد يوسف، على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم تسريب فيديو جديد له مع سيدة الأعمال منى الغضبان، ثم الراقصة كاميليا، ليتحول الأمر برمته إلى جهات التحقيق.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد