بلدية جرش: العلاقة تكاملية وتشاركية مع مجلس المحافظة

mainThumb

21-02-2019 06:23 PM

السوسنة -  اكد رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ان العلاقة بين البلدية ومجلس المحافظة علاقة تكاملية تفضي الى تعظيم وتحسين الخدمة العامة.

ودعا الدكتور قوقزة خلال اجتماع عقد في قاعة المجلس البلدي امس وضم مجموعة من اعضاء مجلس المحافظة الى اجتماع دوري شهري لمناقشة الامور التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا الى ان البلدية تمد يدها وتشرع ابوابها لمجلس المحافظة وبما يكمل العمل ويحقق المزيد من الانجازات.
 
ورد الدكتور قوقزة على مطالبة المجلس بتقديم موازنة البلدية لمجلس المحافظة بتأكيد تقديم جميع المشاريع التي تضمنتها موازنة العام الجاري وكذلك مشاريع العام الماضي.
 
وقال ان البلدية بنت شراكة عالمية لتحقيق انجازات خدمية في المدينة، مضيفا ان هناك مشاريع ثقافية ستوقع اتفاقياتها مع برلين بقيمة مليون دينار، إضافة الى المشروع الحيوي الخاص بأكاديمية للتدريب على تنقيب الاثار والذي يعد الامثل في منطقة
الشرق الاوسط والذي سيتم انجازه بالتعاون مع الايطاليين.
 
وعرض وفد مجلس المحافظة حزمة من الاجراءات التي من شأنها تحسين واقع المدينة اضافة الى الاهتمام وبحث المشاريع المتعثرة واهمها المدينة الصناعية .
 
وكشف المهندس شبلي الحوامدة عن ضرورة عمل دراسات للمشاريع في جميع مؤسسات الدولة في المحافظة كي تترجم المشاريع على الارض وحتى لا يعود ما خصص لها الى الموازنة العامة .
 
وفيما يتعلق بموضوع النفق اكد رئيس البلدية ان المخططات الخاصة بالمشروع جاهزة بحيث تتوزع هذه الكلفة على البلدية ومؤسسة الاعمار ومجلس المحافظة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد