الأميرة عالية بنت الحسين ترعى احتفال مركز زها الثقافي بعيد الأم

mainThumb

19-03-2019 02:55 PM

السوسنة  - رعت سمو الاميرة عالية بنت الحسين مساء أمس الحفل الذي أقامة مركز زها الثقافي لتكريم عدد من الأمهات الناشطات وسيدات المجتمع اللواتي قدمن خدمات مميزة وإبداعية ومبادرات في التنمية والعمل المجتمعي ، وتقديرا لجهودهن وعطائهن الدائم .

 
وللسنة الثانية عشرة على التوالي وبحضور نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات إحتفل مركز زها الثقافي وبدعم من مجوهرات داماس بعيد الام ضمن استراتيجية المركز في تعظيم دور المرأة والأمهات تعزيزا لقدراتهن في الريادة بمختلف المنابر والقطاعات  .
 
 وأكدت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح أن المركز يحرص سنويا على الاحتفال بعيد الأم استكمالا لدوره في خدمة المجتمع وانطلاقا من مكانة ومنزلة الام لما تبذلة من عطاء اعترافا بدورها الكبير والفعال في البناء حيث ان الحفل هو بمثابة حدث نستطيع من خلالة ان نقول لها " شكرا " بطريقة مختلفة  .
 
واشاد مندوب مجوهرات داماس الراعي الرسمي للحفل حسين العبادي بالاهتمام الكبير الذي حظيت به المرأة الاردنية وانجازاتها في الحياة السياسية والاجتماعية، مقدما الشكر إلى سمو الاميرة عالية بنت الحسن لرعايتها الحفل ودورها البارز في دعم المرأة الاردنية  .
 
وتخلل الحفل عرض فلم قصير مصور للعديد من الشخصيات البارزة تحدث من خلاله كل من رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة وامين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، وعدد من الاعلاميين والاعلاميات عن دور المرأة ومكانتها بوصفهن العامود الفقري للمجتمع .
 
واشتمل الحفل الذي قدمته الإعلامية هناء الأعرج على عروض للأزياء التراثية ألأردنية  قدمته جمعية تنمية وتأهيل المرأة الريفية من تصميم السيده صيته الحنيطي الحديد حاز على إعجاب الحضور .
 
 وكذلك عرض فني موسيقي لكورال مركز زها بقيادة المايسترو روان العلي ، وعرض فلم قصير عن السيدات المكرمات يعكس قصص نجاحهن .
 
 وفي ختام الحفل قامت سمو الاميرة عالية بنت الحسين  بتكريم 22 سيدة متميزة من القطاعات العسكرية والمدنية والخاصة تقديرا لجهودهن في خدمة الوطن بمختلف المجالات ، وتكريم الجهات الداعمة للحفل .
 
وحضر الحفل عضو مجلس الأمانة نسرين النجداوي وعدد كبير من المدعويين
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد