تكريم 2500 سيدة احتفاءً بعيد الأم

mainThumb

21-03-2019 02:47 PM

السوسنة - كرمت شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر نحو 2500 سيدة من مختلف محافظات المملكة، وذلك احتفاءً بعيد الأم، الذي يُصادف يوم 21 من شهر آذار في كل عام.
 
وقدمت الشركة بحسب البيان الصادر عنها، اليوم الخميس، هدايا عينة للمستفيدات الأمهات أوالجدات من خدمات التي توفرها الشركة عبر فروع الشركة الـ62 المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.
 
وقالت المدير العام للشركة منى سختيان، إن التكريم جاء تقديرًا للدور الذي تقوم به المرأة كأم بالدرجة الأولى، وكعنصر فاعل في تنمية المجتمعات والنهوض بها.
 
وأكد أن شركة"صندوق المرأة" تحرص من خلال مسؤوليتها الاجتماعية التي تعتبرها جزءًا لا يتجزا من منظومتها العملية والاقتصادية، على التواصل مع المجتمعات المحلية في مختلف المحافظات، بهدف وتمكين المرأة في نختلف المجالات وعلى رأسها الاقتصادية.
 
وأشارت سختيان إلى أن احتفلات الشركة بعيد الأم لهذا العام تتضمن ورشات عمل وندوات تثقيفية ومحاضرات توعوية، حوّل مواضيع اقتصادية وأخرى صحية وبيئية، في مختلف قرى وأرياف ووادي ومدن المملكة، حيثُ تنتشر فروع "صندوق المرأة".
 
وبينت أن الشركة ستستمر باحتفالاتها لغاية 11 من شهر نيسان المقبل، حيثُ وفر "صندوق المرأة" المشاركة المجانية لعدد من مستفيدات الشركة في عدة بازرات، تنظم في بعض الفنادق مثل "فندق بريستول، وفندق فورسيزونز، وفندق لاندمارك"، وبعض المراكز التجارية الكبرى مثل "عريفة مول".
 
يشار إلى أن شركة "صندوق المرأة"، التي بدأت أعمالها عام 1996، هي شركة خاصة غير ربحية، ولا توزع أرباحاً على الإطلاق وفقاً لقانون تأسيسها، ومسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة، وتعمل تحت إشراف ورقابة البنك المركزي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد