علا الفارس تردّ بقوة على «الذباب» الالكتروني السعودي

mainThumb

28-03-2019 04:05 PM

السوسنة - ردت الإعلامية الأردنية علا الفارس على الهجوم الذي تعرضت له من "الذباب" الالكتروني السعودي، كما يطلق عليهم، بعدما أعلنت أنها ستقدم برنامجا عبر "بي ان" القطرية.
 
وأبدت الفارس استغرابها بوصفها بالخائنة من قبل المغردين السعوديين، بسبب عدم معاداتها لقطر، بعد الأزمة الخليجية، مؤكدة أنها أردنية.
 
وكتبت علا الفارس في تغريدة لها عبر صفحتها على "تويتر":"اخيرا وجب التذكير انني أردنية  فمحاولات تصويري بالخائنة لعدم معاداتي لقطر لا افهمها".
 
وأضافت في رسالتها إلى مهاجميها:" انتم احرار في آراءكم وتوجهاتكم اما سياسة لن تشتم معي فأنت ضدي رجاء تخلصوا منها فأنا لم اخفي موقفي منذ بداية الأزمة وما زال ثابتا لقطر عندي مكانة كبيرة حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر".
 
وتابعت في تغريدة ثانية:" ثانيا كفى بكائيات فوضعكم مثير للشفقة .. هل ستتوقف عجلة الحياة بسبب هاشتاقات وكذب وحملات تعطيل وتشويه؟ .. بالتأكيد لا، ولمن يدندن منذ عام محاولا إقحامي بما تعانية مواقع التواصل من تراشق ودونية .. السعودية بالامس و اليوم وغدا تحظى بمكانة خاصة في قلبي".
 
وأوضحت علا:" أما الان وقد أعلن عن برنامجي والمسلسل وهما  انتاج خاص لشركة لبنانية وأخرى أردنية يحق لأي قناة ان تشتري وتعرض المحتوى ..  تعود نفس الحسابات التي تمثل أصحابها لبث الفتن مجددا ودس السم بالعسل  .. اولا شكرا لكم على الدعاية المجانية".
 
وأكملت:" حاربوني من اجل كلمة هلا بالخميس التي اعتبروها وكأنها نشيد وطني في وقت هي ظاهرة يرددها كل العرب لمغني سوري  ..سنة كاملة من الإساءات بكل اشكالها دون توقف تناسى البعض ١٥ عاما من الحب و الإخلاص والاحترام والعشرة وتفننوا في محاربتي بلا ذنب ومع ذلك التزمت الصمت".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد