البزايعه يرعى افتتاح مركز دفاع مدني بدر الجديدة

mainThumb

16-04-2019 02:11 PM

السوسنة  -  رعى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه اليوم وبحضور عددٍ من نواب ومسؤولي ووجهاء المحافظة حفل افتتاح مركز دفاع مدني بدر الجديدة والذي جاء استحداثه بهدف تغطية منطقة الاختصاص بخدمات الدفاع المدني لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها حيث يغطي مساحة تقدر (105)كم ويقدم خدماته لـ(19) ألف نسمة .

 
وألقى متصرف لواء وادي السير الدكتور زياد الرواشدة كلمة أشاد خلالها بالدور الريادي لجهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات مشيراً إلى التعاون الدائم والتشاركية الفاعلة مع جهاز الدفاع المدني . 
 
وأكد مدير دفاع مدني غرب عمان في كلمة له خلال حفل الافتتاح إن إنشاء هذا المركز جاء تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني والارتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته وبالتالي حسر المسافات مابين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في محافظة العاصمة مما يسهم في سرعة التعامل مع الحوادث والتقليل من نتائجها المؤسفة .
 
و ثمن أبناء المجتمع المحلي إنشاء هذا المركز ، معربين عن اعتزازهم وافتخارهم بالقيادة الهاشمية المظفرة التي تحرص دوماً على توفير أعلى درجات السلامة والأمان لأبناء وبنات الوطن .
يشار إلى أن إستراتيجية المديرية العامة للدفاع المدني وضمن رؤيتها المستقبلية تسعى إلى استحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني وبما يواكب النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات وخصوصاً في المناطق التي تشهد كثافة سكانية وتجمعات صناعية .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد