عاجل

الاردن .. التفاصيل الكاملة لجريمة اللويبدة

آخر الأخبار

أكثر الأخبار قراءة

من المعاني لطلبة التوجيهي ..

من المعاني لطلبة التوجيهي ..

عمان - السوسنة  - طمأن وزيرالتربية والتعليم وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني طلبة الثانوية العامة المقبلين على اداء الامتحان في الدورة الصيفية المقبلة وأن الاسئلة لن تكون صعبة وانما تتسم بالتوزان الذي يراعي الفروقات في مستويات الطلبة.

 
وأكد في تصريحات صحفية عقب افتتاحه فعاليات الدورة الرياضية المدرسية التاسعة عشرة في اربد الخميس ان الاسئلة ستكون من ضمن المنهاج داعيا الطلبة الى عدم القلق والتوتر والاقبال على الامتحان بروح ايجابية والاستعداد الجيد وعدم الالتفات الى اي احاديث تبعث على القلق والتوتر والخوف وتمنى التوفيق للطلبة في اداء امتحان بمستوى متميز هذا العام معربا عن امله بارتفاع مؤشر المعدلات العليا.
 
وابدى المعاني اعجابه الشديد بأداء الطلبة المشاركين في حفل افتتاح الدورة الذي جرى اليوم الخميس في صالة مدينة الحسن الرياضية باربد بالاداء الذي وصفه بالمدهش بتنفيذ العروض المعبرة عن معاني وقيم الانتماء والولاء وتجسيد الروح الرياضية والمنافسة الشريفه لاقتا الى انه لا خوف على الاردن ومستقبله ما دام طلبته بهذا المتميز والاتقان والابداع فاباء وامهات المستقبل رسموا ابهى صور العز والفخار بالوطن وقيادته الهاشمية الملهمة ليبقى الاردن عصيا على المؤمرات والضغوطات والتحديات.
 
وكان المعاني افتتح الدورة مندوبا عن سمو الاميرة راية الفيصل وسط حضور جماهيري كبير احتشد بالصالة الرياضية هتف للوطن والملك والقدس والمقدسات.
 
ويتنافس في الدورة التي تحتضن اربد جانبا من فعالياتها وتستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي فرق رياضية في الالعاب الفردية والجماعية تمثل 42 مديرية تربية وتعليم على مستوى الممكلة وتنطلق منافساتها اليوم على عدة ملاعب وصالات رياضية في المملكة.